الطيران الشراعي في إسطنبول

هل أنت مستعد لتجربة مغامرة مع الطيران الشراعي في إسطنبول! مع رحلات الطيران الشراعي في اسطنبول ، السماء على بعد نقرة واحدة منك.

رحلة الطيران الشراعي الترادفي في إسطنبول

أهلاً و سهلاً! أنت في العنوان الصحيح للحصول على تجربة الطيران الشراعي في اسطنبول. تقدم هذه الرياضة الفريدة لحظات لا تنسى لكل من عشاق الأدرينالين وأولئك الذين يرغبون في استكشاف جمال الطبيعة. يمكنك تجربة الطيران الشراعي في مناطق الطيران القريبة من اسطنبول برفقة طيارين ذوي خبرة. لا تحتاج إلى الحصول على أي تدريب للقيام برحلة برفقة طيارين بالطيران المظلي.

أسعار الطيران الشراعي في إسطنبول

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الطيران الشراعي في إسطنبول، تختلف الأسعار حسب المنطقة المراد الطيران بها. في عام 2024 في المتوسط، يبلغ متوسط السعر الذي يجب أن تدفعه لتعيش هذه التجربة التي لا تُنسى 50-70 دولاراً أمريكياً. تشمل أسعار الخدمات التي ستحصل عليها من شركتنا تسجيل الفيديو والصور واستخدام المعدات ورسوم الدخول والإرشاد المهني. يُرجى الاستفسار عن سعر خدمة النقل المكوكية لكبار الشخصيات إلى منطقة الطيران الشراعي.

الطيران الشراعي في إسطنبول

مناطق رحلات الطيران الشراعي في إسطنبول.

تُعد منطقتا تشاتالجا أورمانلي وتكيرداغ أوتشماك ديري منطقتين شهيرتين للطيران الشراعي في إسطنبول. إليك الاختلافات في المسافة والارتفاع والخبرة بين المنطقتين:

تشاتالجا أورمانتلي
المسافة إلى إسطنبول: على بُعد 50 كيلومتراً تقريباً من إسطنبول.
ارتفاع الرحلة: ارتفاع الرحلة 50 متراً.
المناظر الطبيعية: تهيمن مناظر البحر والغابات والبحيرة.
مستوى الخبرة: لا تتاح للعملاء فرصة استخدام المظلة وممارسة الأكروبات الجوية.
الأسعار: 50 دولار أمريكي

تكيرداغ أوتشماكديري:
المسافة إلى إسطنبول: 120-150 كيلومتراً تقريباً.
ارتفاع الرحلة: يوجد خياران مختلفان للمدرج: مدرج بطول 250 متراً ومدرج بطول 650 متراً.
المنظر: تهيمن مناظر البحر والجبل والغابات.
مستوى الخبرة: تتاح للعملاء فرصة استخدام المظلات وممارسة الأكروبات الجوية.
الأسعار: الأسعار: مدرج بطول 250 متراً مدرج بطول 250 متراً 50 دولاراً أمريكياً – مدرج بطول 650 متراً مدرج بطول 70 دولاراً أمريكياً

تتوفر في تكيرداغ أوتشماكديري المزيد من الفرص لتقديم تجربة الطيران المظلي والألعاب البهلوانية. باستخدام هذه المعلومات، يمكنك اختيار المنطقة المناسبة وفقاً لتفضيلات العملاء ومستويات خبرتهم.

0
    0
    Sepetiniz
    Sepetiniz boşMağazaya Geri Dön